قسم الادارة والافراد

اتصلوا بديوان الأوقاف

للاتصال بقسم الادارة والافراد

الأرشيف

 

 

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

نشاطات قسم الادارة والافراد

1.        توريد كافة الكتب الواردة الى ديوان وتوزيعها على الاقسام المعنية.

2.      انجاز معاملات التعيين على الملاك الدائم وبعقود بعد تنظيم العقود لهم وكذلك اصدار الاوامر الادارية بماشرتهم.

3.      اصدار الاوامر الادارية والديوانية الخاصة بالمكافأت والتشكرات ومنح القدم والايفادات وغيرها.

4.      انجاز كافة المعاملات الخاصة بالموظفين من ناحية استحقاقهم للعلاوات والترفيعات ومنحهم الاجازات الاعتيادية والمرضية بعد التاكد من رصيد إجازاتهم.

5.      طبع كافة الكتب والمراسلات الخاصة بالقسم.

6.      أرشفة جميع المعلومات الخاصة بكل موظف معين على الملاك الدائم في الديوان ومتابعة حركة الملاك على الحاسوب.

7.      حفظ البريد الخاص بالموظفين في الملفات الشخصية الخاصة بهم وحفظ البريد الصادر في الملفات الخاصة بالقسم.

8.      توزيع البريد الصادر الى الشعب والاقسام المعنية بالكتب الصادرة.

9.      متابعة سجلات الدوام الرسمي للموظفين.

10. متابعة خطوط نقل الموظفين.

11. متابعة الخزين للديوان من الكاز اللازم لتشغيل المولدات.

12. اعداد الجداول والاستمارات المحالة الى القسم.

13. تنظيم الاستمارات الخاصة باحصاء موظفي الدولة لكافة منتسبي الديوان ممن هم على الملاك الدائم والعقود وقوة حماية الديوان وارسالها الى وزارة المالية / دائرة تكنولوجيا المعلومات.

14. تزويد الأمانة العامة لمجلس الوزراء بجداول تتضمن الملاكات المصدقة والعجلات والعقارات للاعوام ( 2006-2007-2008).

15. تزويد وزارة التخطيط والتعاون الانمائي / دائرة التنمية البشرية بجداول الاستبيان المتضمنة دراسة واقع حال الخرجيين المعينين في اجهزة الدولة للسنوات 2003-2007 بعد ملئها بالمعلومات المطلوبة.

16. تنظيم الاستمارات الخاصة بالسادة رئيس الديوان والسيد المفتش العام والمدراء العامين والمتضمنة قاعدة البيانات عنهم والسند القانوني لتعيينهم وارسالها الى الامانة العامة لمجلس الوزراء.