ديوان أوقاف المسيحيين والديانات الاخرى

الآخبـــار

                                                                                                                                                                         

 

اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

 

مدير عام أوقاف الأيزيديين يزور شمال العراق

 

 الأربعاء 5 آيــار - الأحـــد 9 آيــار 2010

 

 

الاربعاء  5/5/2010

        زار السيد مدير عام الايزيدية  قضاء الشيخان والتقى  برجال الدين وبرئيس الطائفة الايزيدية.

 

 

-الخميس 6/5/2010

        زار السيد مدير عام الايزيدية مدير ناحية القوش ورئيس مجلس الناحية ومدير البلدية وذلك للحصول على الموافقات الرسمية من قبلهم لتنفيذ المشاريع التي تقع ضمن حدود بلدية ناحية القوش. ثم زار الوفد شعبة الديوان في القوش والالتقاء مع السيد مسؤول الشعبة والموظفين.

 

        بعد ذلك توجه الوفد الى قمائمقام قضاء الشيخان لمناقشة سبل  التعاون المشترك بين الديوان والقائمقامية والحصول على  الموافقات الرسمية من قبله للقيام بالمشاريع الجديدة وتم خلال اللقاء الالتقاء بالسيد  مدير بلدية الشيخان.

 

الجمعة 7/5/2010

        زار السيد مدير عام أوقاف الايزيديين المجلس الروحاني في قضاء الشيخان. زيارة موقع العمل في قرية ايسيان. زيارة موقع العمل في مزار الشيخ مند في الشيخان والأعمال المنفذة هناك. ثم زار الوفد معبد لالش ومشروع دار الضيافة والالتقاء برجال الدين في المعبد. وفي نهاية الزيارة تم زيارة رجال الدين في قرية باعذره.

 

 

 

 

 

 

 

السبت 8/5/2010

        زار السيد مدير عام اوقاف الايزيديين  موقع بناء قاعة في مزار الخضير في بحزاني والاطلاع على سير الاعمال  وتذليل العقبات التي تواجها   وانجازها بالسرعة الممكنة ثم بعد ذلك تم زيارة رجال الدين في كل من بعشيقة و بحزاني 

 

الاحد 9/5/2010

        زار السيد مدير عام اوقاف الايزيديين لمديرية بلدية بعشيقة وذلك للتعاون والتنسيق حول تنفيذ الاعمال التابعة  للديوان ضمن رقعة حدود بلديتهم بعد ذلك زار بعض منظمات المجتمع المدني في بعشيقة واختتمت الزيارة بزيارة المواقع التي سوف يتم مباشرة الاعمال فيها خلال هذه السنة في كل من الشيخان وبعشيقة وببحزاني وقرى القوش.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

        

الذهاب الى اعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة