اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

 

زيارة اللجنة التحشيدية للحراك الشعبي بالبصرة

                                                                                                                                                                                                             

  28 كانون الاول 2016

 

 

    في يوم الاربعاء المصادف 28كانون الاول 2016 زار قسم شؤون المسيحيين في البصرة السيد وائل الاسدي مسؤول اللجنة التحشيدية للحراك الشعبي بالبصرة مع الوفد المرافق له والتقى بمسؤول قسم شؤون المسيحيين -م. رئيس مهندسين /خالــــد البيــر جيــمس.

    ودار الحديث عن مهام اللجنة واهدافها واهتماتهم بالاقليات وعدم تهميش الغير مهما كان قوميتهم او ديانتهم او عرقهم بل الانتماء الاصيل للوطن ومنح افضل اداء وتضحيات من اجل العراق وارضه ومواطنيه ودار الحديث عن العوائل المسيحية وسبب هجرتهم وعن مشاريع المنفذة من قبل الوقف والمحافظة وسبب تلكأ بعض المشاريع وكيفية مساعدتنا بكل الامور قدر المستطاع وعن مشاركة اللجنة في احتفالات اعياد راس السنة كمجتمع يسوده روح الالفة والمحبة واثبات وجود الغير ومنحه مكانته المرموقة بالمجتمع ..

    وقدم السيد وائل الاسدي مسؤول اللجنة التحشيدية للحراك الشعبي في البصرة هدية رمزية تمثل اهتمامهموتقديرهم للمسيحية كواحد من اركان بلدنا العزيز واشاد ايضا بدور المسيحيين والوقف المسيحيي الذي بدء ينشط دوره ومتابعته العالية والمتواصلة من قبل رئيس الديوان ومدراء الاوقاف الاخرى وزيارته للمناطق المحررة مع تثمين الجهود والعمل الجاد ومن الله التوفيق.

 

 

ذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة