اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

 

بمناسبة ذكرى مرور 30 سنة على تاسيس

جماعة محبة والفرح

 

   11 اب 2016

 

 

  تحت شعار ارحمني يا الله كعظيم رحمتك وبرعاية سيادة المطران مار شليمون وردوني، قامت جماعة المحبة والفرح منهاج احتفالي بمناسبة مرور 30 سنة على تاسيسها حيث ابتدات بالاحتفال بالذبيحة الالهيه في كنيسة مار ايليا الحيري برعاية الاب امير كمو يوم الخميس الموافق 11/8/2016، ثم رياضة روحية نظمتها اخوات يسوع الصغيرات في كنيسة سيدة الزهور الجمعة الموافق 12/8/2016 استقبلنا فيها سيادة المطران مار عمانوئيل دبغاغيان، واختتمت بحفل في قاعة نادي الهندية يوم الاربعاء الموافق 17/8/2016.

    ان الذكرى الثلاثين لتاسيس جماعة محبة وفرح وشعارها "لقائي مع الاخ المعاق هو لقائي مع الرب" تتزامن مع عمر الرب يسوع له كل المجد الثلاثين عندما بدأ بالبشارة، حيث بعد نزوله من الجبل التصق كلامه في موعظه الجبل مع افعاله حين شفى الابرص في اول عمل معجزي بعد نزوله حيث شفى الانسان المهان والمهمش والعاجز نفسيا وروحيا وجسديا ليجعله يرى الحياة الجديدة.

   ان اعمال جماعة محبة وفرح برهنت على هذا الشفاء، عندما نرى المعاق ذوي الاحتياجات الخاصة يفرح ويرتل ويمجد الله مع اخوته واهله وكنيسته.

    حضر هذه اللقاءات جمع كبير من المؤمنين والمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة واهاليهم. مثل الديوان مدير مكتب رئيس الديوان السيد هاني قسطو وبعض منتسبي الديوان.

 

 

ذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة