اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

 

مدير عام الدائرة القانونية وكالة

 يستقبل المهنئين بمناسبة أعياد الميلاد المجيد

 

   27 كانون الاول  2017

 

 

   (المجد لله في العلى وعلى الأرض السلام وفي الناس المسرة)... بهذه الكلمات هللت الملائكة بقدوم المسيح (له المجد) ملك السلام وبهذه المناسبة استقبل المدير العام أدسن وليم كليانا يوم الأربعاء الموافق 27/12/2017 المهنئين في مكتبه.

    كان أول المهنئين السيد شيروان ال أسماعيل/ مدير عام دائرة شؤون الأيزيديين والمهندسة نادية فاضل مغامس/ مدير عام دائرة شؤون الصابئة المندائيين والسيد كربيت مناسكان/ مدير عام الدائرة الإدارية والمالية وكالة والسيد وميض ناجي معاون مدير الدائرة الهندسية والسيد عزت بهنام/ معاون مدير عام الدائرة الإدارية والمالية والأنسة مشاعل متي/ خبير مدير قسم التخطيط والمتابعة والسيد هاني قسطو/ مدير مكتب رئيس الديوان والسيدة زيادة فاخر عن مكتب المفتش العام متمنين له الصحة والسلامة وان يعم الأمن والسلام ربوع وطننا الحبيب معبرين عن فرحهم بتزامن عيد الميلاد المجيد هذا مع أنتصارات قوانتا المسلحة بكافة تشكيلاتها بتحرير العراق وأعلان النصر النهائي على كيان داعش الأرهابي والعودة السريعة لكل النازحين الى بلداتهم وتحرير المختطفات الأيزيديات وعودتهن سالمات لعوائلهن.

    بعدها توافد المهنئين من مدراء الأقسام ومسؤولي الشعب في الديوان وعدد من منتسبي الديوان راجين من الرب في هذا العيد أن تحل البركات والنعم على أبناء شعبنا في كل أرجاء المعمورة وعلى العالم أجمع.

 

 

الذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة