اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

 

ورشة عمل تعريفية بلائحة السلوك الوظيفي

                                                                                                                                                                  

 

  18 كانون الثاني 2017

 

 

اقامت هيئة النزاهة / دائرة الوقاية وبالتنسيق مع دائرة المفتش العام في الديوان ورشة العمل التعريفية بلائحة السلوك الوظيفي صباح الاربعاء/18كانون الثاني/ 2017 بحضور عدد كبيرمن منتسبي الديوان. ادار الورشة من هياة النزاهة كل من السادة:،-

1- وليم منصور ميخائيل .

2- ثائر ياسين محمود.

3- رؤى ابراهيم عبدالخالق.

4- علي محمد امين جعفر.

    تم خلال الورشة شرح لائحة السلوك الوظيفي التي تهدف الى ارساء قواعد ومعايير السلوك الاخلاقي لضمان الاداء الصحيح والمشرَف والسليم لواجبات الوظيفة العامة كما تطرقت الى التزام الموظف والمكلف بخدمة عامة الى ابلاغ السلطات المختصة باية حالة من حالات الفساد عند العلم بها واداء واجبات الوظيفة بكل امانة ونزاهة ومهنية واخلاص وحيادية وتقديم الخدمة المكلف بها للمواطنين دون تمييز على اساسا الطائفة او المعتقد او القومية وغيرها من النقاط.

   الحرص على الالمام بالقوانين والانظمة والتعليمات النافذة بالاضافة الى التزام الموظف بمباديء حقوق الانسان وفق الدستور والقوانين النافذة.

   كما حددت المادة السابعة اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق الموظف وفق القوانين ذات الصلة في حالة اخلاله بقواعد السلوك الوظيفي التي وردت في اللائحة. حضر المحاضرة السيدة زيادة فاخر معاون المفتش العام / مدير قسم التحقيقات ,السيد خالد ابراهيم بنيامين معاون مدير عام دائرة اوقاف المحافظات وعدد من منتسبي اقسام الديوان .

 

 

ذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة