اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 مديرية شؤون الايزيديين تتقبل التعازي
بمناسبة وفاة امير الطائفة الايزيدية في العالم

  

30 كانون الثاني  2019

 

 

    تعبيرا عن روح المحبة والتاخي بين اطياف واديان ومكونات الشعب العراقي وبمناسبة وفاة المغفور له سمو الامير تحسين سعيد علي بك امير الايزدية ورئيس المجلس الروحاني الايزيدي في العراق والعالم استقبل السيد مدير عام دائرة شؤون الايزيديين السيد شيروان معاوية آل اسماعيل والسيدة امية بايزيد مدير عام اوقاف المحافظات وعدد من الشخصيات الايزيدية في بغداد، التعازي على روحه الطاهرة في مقر الديوان ليومي الثلاثاء والاربعاء 29-30 كانون الثاني 2019.

    عبر المعزين التي جمعت كل الوان الشعب العراقي ان يمنح الله الفقيد الرحمة والرأفة والغفران والراحة الابدية وان يسود السلام والمحبة و التعايش السلمي في ارجاء العراق.

    الوفود المعزية ليوم الثلاثاء 29 كانون الثاني2019

   وفد من طائفة الصابئة المندائيين ضم كل من :

   - فضيلة الريش أمه ستار جبار حلو الجزيل الاحترام رئيس طائفة الصابئة المندائيين في العراق والعالم، الاستاذ اكرم سلمان المحترم / رئيس مجلس شؤون الطائفة، السيد عبدالستار جبار/ ناشط مدني، اسعد العثماني.

   - وفد ايزيدي متكون من : النائب صائب خدر و الشيخ حجي كندور رئيس الحركة الايزيدية والوفد المرافق له , والناشط المدني السيد خلدون النيساني.

   - وفد من المجلس الاعلى الاسلامي مؤلف من الشيخ ابو حجر مدير مكتب العلاقات السياسية للمجلس الاعلى الاسلامي، د.كاظم عبدالخضير عضو الشورى، احمد الحسين/ المجلس الاعلى العراقي، موسى كاظم/ المجلس الاعلى العراقي و د.على الربيعي/ المجلس العراقي كما كان مبين المعزين الخبير الاقتصادي باسم جميل انطوان، المحامي سعيد الجوادي.

   - وفد من مكتب سماحة السيد عمار الحكيم ضم كل من الدكتور ايسر الجادري/ العلاقات الوطنية، المهندس منتظر الحلفي، العميد محمد البياني والدكتور محمد الهاشمي. والسيد ياسين خضير حميد/ ممثل حزب التقدم الايزدي في بغداد.

   - وفد من السفارة الامريكية ترأسه نائب السفير الامريكي وعدد من الدبلوماسيين في السفارة.

    الوفود المعزية ليوم الاربعاء 30كانون الثاني2019

  - وفد من تيار الحكمة الوطني ضم كل من السيدة زينب حميد القرابي والسيدة اسيل نوري ابراهيم من العلاقات الوطنية للتيار.

  - د.ابتسام عزيز علي مدير عام دائرة تمكين المراة في الامانة العامة لمجلس الوزراء. رئيسة الاتحاد العربي للمراة المتخصصة/ مجلس الوحدة الاقتصادية العربية/ الجامعة العربية.

  - وفد من كنيسة المشرق الاشورية في بغداد مكون من الاب مارتن هرمز داود والقس بهنام اسحق ديشو لتقديم تعازي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العراق والعالم.

  - القنصل الارمني في العراق اليك غريبيان.

   ومثل السيد يونادم كنا في تقديم التعازي الشيخ ثائر عوزان ال يوسف .

 

 

الذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة لصفحة أرشيف أخبار الديوان