اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

قداسة ابينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا

يفتتح مركز "الأمل" الثقافي الاجتماعي للشباب

   9 تشرين الاول 2016

 

 

  افتتح قداسة ابينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، صباح الجمعة 7/ 10/ 2016، مركز "الأمل" الثقافي الاجتماعي للشباب التابع لكنيسة مار عوديشو في بغداد.

    وحضر حفل الافتتاح كل من سيادة المطران عمانوئيل دباغيان رئيس اساقفة بغداد للارمن الكاثوليك، ومجموعة من الآباء الكهنة الافاضل ممثلي كنائس وعضو مجلس النواب العراقي السيد يونادم كنا، ، والسيد حاكم ميخائيل، مدير عام دائرة شؤون المسيحيين وكالة السيد نبيل الخوري ومدير عام الدائرة القانونية وكالة السيد ادسن وليم كليانا وجمع غفير من ابناء كنائسنا في بغداد.

    ابتدأ الحفل، بكلمة راعي الكنيسة، الأب د. أبريم الخوري، ثم القى قداسة ابينا البطريرك، مار كيوركيس الثالث صليوا، ثمن فيها جهود المبذولة في انشاء المركز وعبر عن امله في أن يكون المركز ذو فائدة روحية وكنسية وثقافية لشبابنا من مختلف الطوائف المسيحية كما ألقى سيادة النائب يونادم كنا، كلمة في المناسبة، شكر فيها القائمين على إنجاز هذا المركز، واهدى بدوره مجموعة من الكتب لمكتبة المركز.

    ويتكون المركز من مكتبة وصالة جلوس وصالتين لألعاب الشباب، وحديقة للالعاب الصغار وكافتريا، وسوف يخصص لالقاء محاضرات وندوات دينية وثقافية عامة.

 

 

ذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة