رئيس الديوان خلال استقباله لوفد من منظمة IOM "مستعدون لتقديم كل الجهود الممكنة لدعم جهود المنظمة"

20 اذار  2024م

  ثمن رئيس الديوان الدكتور رامي جوزيف اغاجان كل الجهود التي تبذلها منظمة الهجرة الدولية IOM للنازحين في العراق وخاصة من الاقليات خلال لقائه وفد من المنظمة ضم كل من السيدة منار الجصاص/ مدير الحماية الوطني، اصالة كاظم/ مساعد حماية اقدم صباح الاربعاء 20 اذار 2024. كما عبر معاليه عن استعداد الديوان للتعاون التام مع المنظمة من خلال بذل اقصى الجهود الممكنة للتواصل مع النازحين وضحايا الحروب والاسر المتعففة من الاقليات لتقييم احتياجاتهم ومساعدتهم على العيش بكرامة من خلال البرامج التي تعدها لهذا الغرض وحسب معايير المنظمة.
وشدد رئيس الديوان على اهمية التوجه نحو التنمية والتطوير من خلال برامج تدريبية تنفذها منظمة الهجرة الدولية لتاهيل العوائل النازحة لتمكينهم من العمل والاعتماد الذاتي على انفسهم لتوفير متطلبات معيشتهم.
بدوره شكر الوفد الزائر معالي رئيس الديوان على حسن الاستقباله وابدائه كل المساعدة الممكنة لتسهيل عمل منظمة الهجرة الدولية في الدعم المطلوب للعوائل النازحة.
حضر اللقاء مدير عام الادارية والمالية السيد نوفاك آرام مامبريه ومدير قسم شؤون المواطنين السيد فائق عزيز جبرائل ومسؤولة شعبة حقوق الانسان السيدة ايلين خوشابا امرو.