رئيس الديوان يقدم تهاني عيد القيامة لعدد من رؤساء الطوائف

6 نيسان  2024م

 أجرى رئيس الديوان الدكتور رامي جوزيف آغاجان مع وفد من الكادر المتقدم اليوم السبت الموافق 6 نيسان 2024، عددا من الزيارات التقى فيها ببعض من رؤساء الطوائف المسيحية مقدما لهم التهاني بعيد القيامة.
إذ استهل زيارته بلقاء سيادة المطران مار جان سليمان رئيس أساقفة بغداد على اللاتين والأمين العام لمجلس رؤساء الطوائف، وأيضا التقى بنيافة المطران مار افرام يوسف عبا رئيس أساقفة أبرشية بغداد للسريان الكاثوليك، وتوجه من بعدها للقاء سيادة المطران مار اوشاكان كولكليان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق، وأختتم الوفد اللقاءات بزيارة كنيسة القديس جورج الانكليكانية واللقاء برئيس الطائفة الاب فائز جرجيس. وجرى خلال اللقاءات تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد القيامة حيث تمنى رئيس الديوان ان يسود السلام والرجاء والتآخي في العراق. كما دار الحديث عن الخدمات التي يقدمها الديوان الى الطوائف المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية.
ومن جانبهم شكر رؤساء الطوائف الوفد الزائر وفي مقدمتهم رئيس الديوان على تهانيهم بهذا العيد مشددين على أهمية استمرار التواصل بين الجميع وهو ما سيعزز العلاقات بين الطوائف ورئاسة الديوان.